مدونة رياض حمزة للمعلوميات مدونة رياض حمزة للمعلوميات
recent

آحدث المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...

أطلقت جوجل أخيرًا ميزات جديدة على YouTube

 

أطلقت جوجل أخيرًا ميزات جديدة على YouTube
تحديثات جوجل على اليوتيوب

أطلقت جوجل أخيرًا ميزات جديدة على YouTube


بدأت Google في طرح تحديثات جديدة لتطبيق YouTube TV لنظام التشغيل iOS. سيسمح ذلك لمستخدمي iPhone و iPad بالاستفادة من ميزة صورة داخل صورة. لرؤية شيء ما في وضع PiP، اسحب لأعلى من الحافة السفلية للشاشة. سيتم بعد ذلك تغيير حجم الفيديو تلقائيًا ونقله على شاشة جهازك.

وقال حساب YouTube TV على منصة التواصل الاجتماعي تويتر:"بالنسبة لمستخدمي iPhone و iPad، يسعدنا أن نتمكن من نشر صورة داخل صورة هذه على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS 15. ما عليك سوى تحديد الفيديو الذي تريد مشاهدته والتمرير السريع ⬆️ من الأسفل. اعرض الشاشة والعودة إلى الصفحة الرئيسية للجهاز. يمكنك تقليل حجم الفيديو وتحريك الشاشة. "


وفقًا للمراقبين، الميزة الجديدة قد تأخرت كثيرا بالنسبة ليوتيوب، وبشهادة المنصة نفسها.


يوتيوب أضاف: "نحن نعمل على تمكين هذه الميزة المهمة على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 15 والإصدارات الأحدث. شكرًا لتفهمك. استمتع بهذا البث السهل."

عن الكاتب

Reyad Hamza رياض حمزه مهندس شبكات ومبرمج سوداني الجنسية وأُقيم في بريطانيا. عاشق للتدوين والتكنولوجيا وصناعة الفيديوهات من صٌغري ، درست هندسة الشبكات بجامعة الخرطوم ، والبرمجة بجامعة إفريقيا العالمية. أقدم محتوى تعليمي عبر قناتي على اليوتيوب وعبر مدونتي الرسمية. ما كان من خير وتوفيق فمن الله وما كان من خطأ ونسيان فمني ومن الشيطان ، تقبلوا كل تقديري واحترامي

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات المشاهدة

عن المدونة

مدونة رياض حمزه للمعلوميات، تهتم بتقديم كل ماهو جديد فيما يتعلق بالتكنولوجيا والتقنيات، من أخبار ومعلومات، كما تهتم المدونة بمجال الربح من الإنترنت والذكاء الإصطناعي وكل ما يتعلق بالمجال التقني .. 

كل الحقوق محفوظة للكاتب

جميع الحقوق محفوظة

مدونة رياض حمزة للمعلوميات