مدونة رياض حمزة للمعلوميات مدونة رياض حمزة للمعلوميات
recent

آحدث المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...

بطاقة فيزا الذهبية من بنك الخرطوم في السودان

 بطاقة فيزا الذهبية من بنك الخرطوم في السودان


بطاقات لبداية الربح من الانترنت في السودان

بطاقة الخصم الذهبية - بنك الخرطوم السودان  


ماهي بطاقة الخصم الذهبية (Debit Card)

بطاقة الخصم هي بطاقة بلاستيكية لسحب الأموال مباشرة من رصيدك عبر ماكينة الصراف الآلي التي تحمل شعار Visa، وتُستخدم لدفع الأموال أو شراء البضائع دلا من التعامل بالنقود عبر نقاط البيع والاف المواقع الالكترونيه ، ويتم الخصم مباشرة من حساب العميل الخاص بفيزا.

كيف أحصل على بطاقة الخصم الذهبية من بنك الخرطوم؟ 

  1. عملاء بنك الخرطوم الذين لديهم حساب من أي نوع في بنك الخرطوم يتوجهون إلى مكتب الفرع المخصص لتقديم خدمات الفيزا.

  2. بالإضافة إلى نموذج "اعرف عميلك"، ونموذج "فاتكا"، واستمارة التصنيف الائتماني لبنك السودان في حال لم يوجد رمز ائتماني ،  يجب تقديم استمارة طلب بطاقه فيزا ، بعد ذلك، قسيمة إيداع بالمبلغ (بالدولار الأمريكي) الذي تريد تعبئته إلى الموظف المسؤول عن خدمة  فيزا في الفرع.

  3.  سيتم إصدار البطاقة وتسليمها إلى مكتب الفرع في غضون 5 أيام عمل. سيتم طلب التنشيط عند استلام البطاقة وستتلقى رسالة إكمال التنشيط في غضون يوم عمل واحد.

تفاصيل إضافية عن بطاقة فيزا الذهبية للخصم المباشر

  • لا يمكن سحب أرصدة البطاقات إلا من أجهزة الصراف الآلي التي تحمل شعار Visa، وسيتم إجراء عمليات السحب بعملة البلد الموجود بها.

  • يمكن للعميل إصدار بطاقة رئيسية واحدة فقط.

  • تتم التغذية نقدًا بالدولار أو بتحويل عالمي مباشر إلى حساب Visa الخاص بك. ولن يتم قبول العملات الأخرى ولا يقبل التحويل من حساب العميل.

  • تقدم فقط خدمات الفيزا لعملاء بنك الخرطوم والبطاقات الصادرة عن بنك الخرطوم.

  • لن يتم إصدار البطاقات الأساسية لأي شخص يقل عمره عن 18 عامًا.

  • بطاقات الخصم فيزا صالحة لمدة 3 سنوات.

  • لا تقبل جميع المواقع التجارية الدفع عن طريق الفيزا من السودان، بالنظر إلى أن السودان كان مدرج في قائمة الدول المحظورة وأن فيزا قد وعدت بالسعي للتواصل مع معظم المواقع المحظورة. وإذا لم يتم قبول بطاقتك في أي موقع، يرجى تقديم شكوى من خلال مركز الاتصال.

  • يمكنك التحقق من رصيد بطاقتك والتحقق من مشترياتك وسحوباتك عبر تطبيق بنكك من خلال كشف الحساب الخاص بفيزا.



عن الكاتب

Reyad Hamza رياض حمزه مهندس شبكات ومبرمج سوداني الجنسية وأُقيم في بريطانيا. عاشق للتدوين والتكنولوجيا وصناعة الفيديوهات من صٌغري ، درست هندسة الشبكات بجامعة الخرطوم ، والبرمجة بجامعة إفريقيا العالمية. أقدم محتوى تعليمي عبر قناتي على اليوتيوب وعبر مدونتي الرسمية. ما كان من خير وتوفيق فمن الله وما كان من خطأ ونسيان فمني ومن الشيطان ، تقبلوا كل تقديري واحترامي

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات المشاهدة

عن المدونة

مدونة رياض حمزه للمعلوميات، تهتم بتقديم كل ماهو جديد فيما يتعلق بالتكنولوجيا والتقنيات، من أخبار ومعلومات، كما تهتم المدونة بمجال الربح من الإنترنت والذكاء الإصطناعي وكل ما يتعلق بالمجال التقني .. 

كل الحقوق محفوظة للكاتب

جميع الحقوق محفوظة

مدونة رياض حمزة للمعلوميات