مدونة رياض حمزة للمعلوميات مدونة رياض حمزة للمعلوميات
recent

آحدث المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...

بطاقة فيزا إنفنيت من بنك الخرطوم في السودان

بطاقة فيزا إنفنيت من بنك الخرطوم في السودان  


بطاقات لبداية الربح من الانترنت في السودان
بطاقة فيزا إنفنيت من بنك الخرطوم - السودان

ماهي بطاقة الخصم فيزا إنفنيت (Debit Card)؟

بطاقات الخصم هي بطاقات بلاستيكية صغيرة تسمح لك بسحب الأموال مباشرة من رصيدك، أو تُستخدم لدفع الأموال أو شراء البضائع بدلاً من استخدام النقد ويتم خصمها مباشرة من حساب العميل الخاص بك. . وقد تخزن بعض البطاقات القيمة التي يتم الدفع بها.، وفي معظم الحالات، سترسل رسالة إلى بنك حامل البطاقة لسحب الأموال من الحساب المصرفي للدافع.

كيفية الحصول على بطاقة الخصم إنفنيت فيزا؟

  • يذهب عملاء بنك الخرطوم الذين لديهم حساب في بنك الخرطوم إلى الفرع المخصص للحصول على الفيزا البلاتينية.

  • بالإضافة إلى نموذج "اعرف عميلك"، ونموذج "FATCA"، واستمارة التصنيف الائتماني لبنك السودان في حال لم يوجد رمز ائتماني , ستحتاج أيضاً إلى تقديم قسيمة الإيداع بالمبلغ الذي تريد تعبئته. (بالدولار الأمريكي) للموظفين المسؤولين عن خدمات الفيزا في المكاتب الفرعية.

  • سيتم إصدار البطاقة وتسليمها إلى مكتب الفرع في غضون 5 أيام عمل. ويتم طلب التنشيط عند استلام البطاقة وستتلقى رسالة إكمال التنشيط في غضون يوم عمل واحد.


معلومات إضافية عن بطاقة فيزا إنفنيت للخصم المباشر

  • سقف المشتريات اليومي 5,000 دولار ، وسيتم الاعلان اذا تمت اي زياده في سقف المعاملات .

  • السحوبات من أجهزة الصراف الآلي التي تحمل شعار Visa هي 300 دولار في اليوم.

  • لا يمكن سحب أرصدة البطاقات إلا من أجهزة الصراف الآلي التي تحمل شعار Visa، وسيتم إجراء عمليات السحب بعملة البلد الذي توجد فيه البطاقة.

  • يمكن للعميل إصدار بطاقة رئيسية واحدة فقط.

  • تتم التغذية نقدًا بالدولار أو بتحويل عالمي مباشر إلى حساب Visa الخاص بك. لن يتم قبول العملات الأخرى ولن يتم قبول التحويلات من حساب العميل.

  • يتم تقديم خدمات الفيزا فقط لعملاء بنك الخرطوم والبطاقات الصادرة عن بنك الخرطوم.

  • لن يتم إصدار البطاقات الأساسية لأي شخص يقل عمره عن 18 عامًا.

  • بطاقات الخصم فيزا صالحة لمدة 3 سنوات.

  • لا تقبل جميع المواقع التجارية مدفوعات الفيزا من السودان، بالنظر إلى أن السودان كان مدرجاً في قائمة الدول المحظورة وأن الفيزا قد وعدت بالسعي للتواصل مع معظم المواقع المحظورة. وفي حال  لم يتم قبول بطاقتك من قبل أي موقع، يرجى تقديم شكوى من مركز الاتصال.

  • يمكنك التحقق من رصيد بطاقتك والتحقق من مشترياتك وسحوباتك في التطبيق المصرفي لكشف حساب Visa الخاص بك.


حدود إستخدام بطاقة فيزا إنفنيت

حدود إستخدام بطاقة فيزا إنفنيت

حدود إستخدام بطاقة فيزا إنفنيت

عن الكاتب

Reyad Hamza رياض حمزه مهندس شبكات ومبرمج سوداني الجنسية وأُقيم في بريطانيا. عاشق للتدوين والتكنولوجيا وصناعة الفيديوهات من صٌغري ، درست هندسة الشبكات بجامعة الخرطوم ، والبرمجة بجامعة إفريقيا العالمية. أقدم محتوى تعليمي عبر قناتي على اليوتيوب وعبر مدونتي الرسمية. ما كان من خير وتوفيق فمن الله وما كان من خطأ ونسيان فمني ومن الشيطان ، تقبلوا كل تقديري واحترامي

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات المشاهدة

عن المدونة

مدونة رياض حمزه للمعلوميات، تهتم بتقديم كل ماهو جديد فيما يتعلق بالتكنولوجيا والتقنيات، من أخبار ومعلومات، كما تهتم المدونة بمجال الربح من الإنترنت والذكاء الإصطناعي وكل ما يتعلق بالمجال التقني .. 

كل الحقوق محفوظة للكاتب

جميع الحقوق محفوظة

مدونة رياض حمزة للمعلوميات